مرموش يتصدر التشكيل المثالي في الجولة الـ 6 من الدوري الألماني

قاد النجم المصري الدولي عمر مرموش، لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت، التشكيل المثالي للجولة السادسة من منافسات الموسم الحالي ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم 2024 – 2025، خاصة بعد الأداء الرائع الذي قدمه أمام فريق بايرن ميونخ في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأحد وانتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهم.

ونجح مرموش جناح منتخب مصر المتألق في الدوري الألماني في إحراز هدفين وصناعة آخر في المواجهة التي أقيمت على ملعب “دوتش بانك بارك”.

وبتلك الأهداف تواجد مرموش في صدارة جدول الهدافين في الدوري الألماني برصيد 8 أهداف أحرزها في الجولات الست الأولى الماضية.

ويتفوق عمر مرموش فى الترتيب على النجم الإنجليزي هارى كين، مهاجم بايرن ميونخ، صاحب المركز الثانى برصيد 5 أهداف.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الالمانى برصيد 14 نقطة جمعها من 6 مباريات حيث فاز في 4 لقاءات وتعادل في مواجهتين دون أن يتلقى أي خسائر وسجل نجومه 20 هدف وتلقت شباكه 7 أهداف.

ويمتلك آينتراخت فرانكفورت 13 نقطة فى رصيده بجدول الدوري الألماني، جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة فى لقاء والتعادل مثله وتسجيل 14 هدف وتلقي 9، ليحتل المركز الثالث فى الترتيب.

ووفقًا لموقع “سوفا سكور” العالمي فقد تواجد عمر مرموش فى صدارة اللاعبين الأعلى تقييما فى الأسبوع السادس من البوندزليجا.

وجاء التشكيل المثالي للجولة السادسة، كالتالى..

حراسة المرمى: كاوا سانتوس.

خط الدفاع: فالنتين جيندري، كيفين فوجت، أنطون ستاخ، ديميتريس جيانوليس.

خط الوسط: عمر مرموش، نديم أميري، مايكل أوليس، جوناس ويند.

خط الهجوم: جوناثان بوركاردت، محمد الأمين عمورة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى