منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهتي موريتانيا

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن تدريبات الفريق استعداداً لمباراتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ بالمغرب.
 
من المقرر أن تقام مباراتي منتخب مصر أمام موريتانيا يومي ١١ و ١٥ أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ بالمغرب.

شارك في مران منتخب مصر محمد الشناوي و المهدي سليمان  و محمد عواد و مصطفي شوبير  ورامي ربيعة و أحمد رمضان بيكهام وخالد صبحي ومحمد حمدي شرف ومحمد شحاته وأحمد نبيل كوكا وأحمد عيد وحمدي فتحي ومروان عطية وناصر ماهر وأحمد سيد زيزو ونبيل عماد دونجا و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي فتحي و إبراهيم عادل و أسامة فيصل ، بينما يشارك الرباعي المحترف محمد عبد المنعم و محمد صلاح و مصطفي محمد و عمر مرموش في تدريبات غداً.

 ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025، بجوار كلًا من؛ منتخب كاب فيردي ومنتخب موريتانيا ومنتخب بوتسوانا

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد أن حقق الفوز في أول جولتين بالتصفيات، فيما يأتي منتخب موريتانيا إلى المباراة ويمتلك في جعبته 3 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version