مران الزمالك ..تأهيل بنتايك وعبد الشافي ..وتقسيمة فنية قوية للاعبين

 خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية قوية في الجزء الأول من المران الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب النادي استعداداً لبطولة كأس السوبر المحلي. 

وأدى اللاعبون فقرة تدريبات بدنية تحت إشراف جواو ميجيل مدرب الأحمال، قبل تقسيم الفريق لمجموعتين لخوض تدريبات خفيفة بالكرة قبل بدء الفقرة الفنية.

وخاض المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر للفريق تدريبات تأهيلية منفردة على هامش مران الأبيض.

ويخضع بنتايك لبرنامج تأهيلي خاص على هامش تدريبات اليوم تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل، بسبب معاناة اللاعب من إجهاد عضلي.

وفي سياق متصل غاب التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك عن مران اليوم ، بسبب سفره إلى بلاده للانتظام في معسكر منتخب بلاده.

ويستعد منتخب تونس لخوض مباراتي جزر القمر المقرر لهما يومي 11 و15 أكتوبر الحالي في الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025.

وفي نفس الوقت أدى محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم .

وخاض اللاعب تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي في إطار البرنامج الذي يخضع له بعد خضوعه لجراحة الرباط الصليبي في وقت سابق، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وخاض الفريق ك تقسيمة فنية قوية خلال مران اليوم، وقام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة فنية في مران اليوم، لتنفيذ ما تم التدريب عليه في الفقرة الفنية.

وحرص الجهاز الفني للفريق على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة، كما شارك أندري بيكي المدرب العام للزمالك في التقسيمة كلاعب.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى