موعد مباراة نيس ضد باريس سان جيرمان والقناة الناقلة

يصطدم فريق نيس الذي يلعب في صفوفه النجم المصري محمد عبد المنعم في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة بنظيره فريق باريس سان جيرمان في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الفرنسي.

يتسلح نيس في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب ” أليانز ريفييرا” بالأرض والجماهير في مواجهة فريق باريس سان جيرمان والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يطمح فريق نيس المحترف في صوفه النجم المصري محمد عبد المنعم في الخرج بنتيجة إيجابية من مباراة اليوم رغم صعوبتها من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

يأمل نيس في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل العودة لسكة الانتصارات بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها في آخر ظهور له أمام لاتسيو الإيطالي برباعية مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي.

مهمة نيس الليلة لن تكون سهلة أمام باريس سان جيرمان الذي لن يفرط بسهولة في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

باريس سان جيرمان يدخل مباراة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط والانقضاض على صدارة ترتيب الدوري الفرنسي والتي يتواجد فيها موناكو برصيد 19 نقطة.

ويحتل باريس سان جيرمان حاليًا وصافة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 16 نقطة بعد خوض 6 مباريات حيث حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في لقاء وحيد.

موعد مباراة نيس ضد باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

تنطلق مباراة نيس ضد باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب “أليانز ريفييرا”.

القنوات الناقلة لمباراة نيس ضد باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

تنقل مباراة نيس ضد باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، عبر القنوات الناقلة: 

Diema Sport 2 HD
beIN Sports HD 1
beIN Sports HD 1 English
beIN Sports 2 FR
SuperSport HD 4 alb
Arena Sport 2 HD Croatia
Eleven Sports 2 HD
Nova Sport 2 CZECH
Arena Sport 3 HD Premium Serbia
Arena Premium 1 HD BiH

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى