أكثر ما يقلق أنشيلوتي بعد إصابة كارفخال!

هاي كورة- أكدت صحيفة ريليفو أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد يبدو مترددًا في اللجوء إلى الشباب من أجل تعويض غياب داني كارفخال الذي تعرض لإصابة بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، والجانبي الخارجي ووتر الركبة في ساقه اليمنى.

من التسرع وسابق لأوانه إلى حد ما، التفكير في منح خيسوس فورتيا دقائق مع الفريق الأول، خاصة مع تولي أنشيلوتي المسؤولية، حيث أن المدرب الإيطالي سيقوم بتحسين خياراته من خلال القطع المتاحة في صفوفه حاليًا، سيكون لوكاس فاسكيز هو الظهير الأيمن الأساسي، مع ميليتاو كبديل (لقد لعب هناك بالفعل مع بورتو) والظهير الأيمن.

مع خيار وضع ميندي على الجانب الأيمن، وهو المركز الذي يعرفه بالفعل، وفران جارسيا على اليسار.

لن يكون الطريق أمام فورتيا صاحب الـ 17 عامًا سهلاً، وعلى الورق، سيكون من المنطقي الاعتقاد بأن لاعبين شباب آخرين مثل لورنزو أغوادو (22 عامًا) أو ديفيد خيمينيز (20 عامًا) يظهرون في المقدمة في قائمة الخيارات المتاحة لفريق الشباب.

وفي الواقع، كان كلاهما جزءًا من مكالمات الفريق الأول (جولة في الولايات المتحدة ومباراة ضد ألافيس)، ومع ذلك، فإن لاعب أتلتيكو مدريد السابق، الذي يحظى بتقدير كبير داخل النادي، يعتبر أحد جواهر فريق الشباب وكان من الممكن أن يأتي وقته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى