الأهلي ينتهي من التحقيق في تصريحات القندوسي ويحدد موعد الإعلان عن النتائج (خاص)

أفاد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي بأن التحقيقات في تصريحات اللاعب أحمد قندوسي قد انتهت، وتم تسليم نتائجها إلى إدارة النادي.

وذكر المصدر لموقع “كورة بلس”: “تمت عملية التحقيق اليوم، وأشرف عليها المدير الرياضي للنادي”.

وأضاف: “نتائج التحقيقات التي شملت قندوسي وأمير توفيق تم تقديمها لمسؤولي الأهلي، من أجل الإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة”.

كما أوضح المصدر أن الأهلي يعتزم إصدار بيان رسمي يوضح فيه نتائج التحقيقات وكافة التفاصيل ذات الصلة في غضون ساعات.

وكان النادي الأهلي قرر، إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا إلى الشئون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.

كواليس جلسة تحقيق أحمد قندوسي مع الأهلي

تمسك لاعب الوسط الجزائري أحمد قندوسي، لاعب نادي سيراميكا كليوباترا المُعار من الأهلي، بأقواله أثناء التحقيق الذي جرى معه مع مسؤولي القلعة الحمراء.

وأكد مصدر بالنادي الأهلي لـ”Kora Plus” أن أحمد قندوسي تمسك بالتصريحات التي أدلى به في جلسة التحقيق التي وقع مع القلعة الحمراء.

وقدم أحمد قندوسي رفقة وكيله ما يثبت صحة ما قاله حول فشل صفقة التعاقد مع الجزائري زين الدين بلعيد الصيف الماضي.

وأكد المصدر أن الجلسة شهدت الاستماع لوكيل الجزائري زين الدين بلعيد، علي كرماني استمر لمدة 10 دقائق عبر تطبيق “Zoom” عن أسباب تعثر الصفقة.

واختتم المصدر تصريحاته: “مسؤولو الأهلي أكدوا لقندوسي أنه في بيته ويجب أن يتحدث في كل شيء بأريحية كبيرة وهو ما حدث خلال الجلسة”.

وقام مسؤولو النادي الأهلي برفع تقرير بكافة الأقوال التي ودرت في جلسة الاستماع لرئيس النادي من أجل اتخاذ القرار المناسب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version