كارفاخال يواجه مصيرا غامضا في ريال مدريد بعد الإصابة بالصليبي

الضربات تتوالى على الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، خاصة بعد تعرض الظهير الأيمن للميرنجي، داني كارفاخال، بالإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ليقترب من انتهاء موسمه مع الفريق.

تفاصيل إصابة داني كارفاخال

وأعلن النادي واللاعب صباح اليوم الأحد، الإصابة وتفاصيلها والتي تعرض لها في مباراة الأمس في مواجهة فياريال، والتي انتهت بهدفين دون رد.

وقبل نهاية المباراة التي أقيمت مساء السبت بثواني قليلة، تعرض كارفخال إلى إصابة قوية على مستوى الركبة اليمنى بعد تدخل مشترك مع ييريمي بينو لاعب فياريال، وذلك في الدقيقة 92 من المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد 2-0، وأصيب في ركبته، ما جعله يصرخ بشدة من الألم.

ويعاني داني كارفاخال، لاعب ريال مدريد، من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي والرباط الجانبي الخارجي، بالإضافة إلى إصابة في الوتر المأبضي بساقه اليمنى.

ومن المتوقع أن يغيب داني عن الملاعب لمدة تتراوح بين 8 إلى 10 أشهر بسبب الإصابة.

مصير مستقبل داني كارفاخال

ووفقاً لشبكة “ريليفو” الإسبانية، لن يغير ريال مدريد خطته بشأن مستقبل كارفاخال وسيقوم بتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2025.

النادي الملكي يرغب في تقديم الدعم والأمان للاعب الإسباني من خلال تمديد عقده حتى 2026، ومن المتوقع أن يتم ذلك خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

أرقام كارفاخال مع الريال:

شارك في 427 مباراة.

سجل 14 هدفًا.

قدم 65 تمريرة حاسمة.

أرنولد بديل ريال مدريد

في سياق آخر، زاد الاقتران باسم اللاعب ترينت ألكسندر أرنولد ظهير أيمن ليفربول، بعد أن ارتبط مسبقا بالانضمام إلى صفوف الميرنجي لتعزيز هذا المركز ويكون خليفة للاعب الإسباني الذي تعرض للإصابة الخطيرة اليوم.

أوضحت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن تطورات هامة في مستقبل ترينت ألكسندر أرنولد، لاعب الفريق الأول بنادي ليفربول، واقترابه من صفوف ريال مدريد، بعد نهاية عقده مع الريدز.

وتم تصعيد ألكسندر أرنولد، إلى صفوف الفريق الأول بنادي ليفربول في صيف 2016، ويرتبط اللاعب صاحب الـ 25 عامًا بعقد مع الفريق حتى 30 يونيو 2025.

وأكد موقع “rousingthekop” الإنجليزي، أن أرنولد أصبح قريب من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، خاصة بعد إصابة كارفخال.

وأشار التقرير إلى أنه من المرجح زيادة فرص ريال مدريد في محاولة التعاقد مع الظهير الأيمن أرنولد في ظل تعرض ظهيرهم الحالي داني كارفخال لإصابة خطيرة.

ومنذ فترة ليست بقيصرة، هناك اهتمام شديد من نادي ريال مدريد للحصول على أرنولد في الميركاتو الصيفي المقبل مع نهاية عقده، في ظل عدم توصل اللاعب إلى اتفاق مع ناديه على التجديد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى