بعد إصابة كارفخال.. أرنولد يقترب من ريال مدريد

أوضحت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن تطورات هامة في مستقبل ترينت ألكسندر أرنولد، لاعب الفريق الأول بنادي ليفربول، واقترابه من صفوف ريال مدريد، بعد نهاية عقده مع الريدز.

وتم تصعيد ألكسندر أرنولد، إلى صفوف الفريق الأول بنادي ليفربول في صيف 2016، ويرتبط اللاعب صاحب الـ 25 عامًا بعقد مع الفريق حتى 30 يونيو 2025.

وأكد موقع “rousingthekop” الإنجليزي، أن أرنولد أصبح قريب من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، خاصة بعد إصابة كارفخال.

وأشار التقرير إلى أنه من المرجح زيادة فرص ريال مدريد في محاولة التعاقد مع الظهير الأيمن أرنولد في ظل تعرض ظهيرهم الحالي داني كارفخال لإصابة خطيرة.

ومنذ فترة ليست بقيصرة، هناك اهتمام شديد من نادي ريال مدريد للحصول على أرنولد في الميركاتو الصيفي المقبل مع نهاية عقده، في ظل عدم توصل اللاعب إلى اتفاق مع ناديه على التجديد.

تفاصيل إصابةداني كارفخال

وتعرض داني كارفخال لإصابة في الدقيقة 93، ليزيد من قلق الفريق بعد أن سقط اللاعب على الأرض وظل يبكي لعدة دقائق.

وقال ريال مدريد، في بيان رسمي: “بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا داني كارفخال من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي، وتمزق في الوتر المأبضي في ساقه اليمنى”.

وأكمل بيان ريال مدريد، قائلًا: “سيتم إجراء عملية جراحية له في الأيام المقبلة”.

بهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 18 نقطة ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 3 نقاط خلف المتصدر برشلونة. في المقابل، تجمد رصيد فياريال عند 17 نقطة ليحتل المركز الثالث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version