وكيل القندوسي: أؤيده في كل تصريحاته.. والوكيل السابق يرد: “لم يُفرض علينا أحد”

احتدم النقاش بين وكلاء الجزائري أحمد القندوسي، لاعب نادي سيراميكا كليوباترا المعار من الأهلي، بشأن تصريحات بخصوص فرض بعض الوكلاء من جانب القلعة الحمراء.

قرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا إلى الشئون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.

وأوضح أحمد القندوسي في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس” أن أي لاعب يدخل الأهلي يجب أن يمر من خلال بعض الوكلاء.

وتحدث جعفر نيساني، وكيل أحمد القندوسي السابق، في تصريحات تلفزيونية: “قبل مفاوضاتنا مع الأهلي تفاوضنا لمدة شهر مع الزمالك، ولدينا شركاء في مصر وفي كل مكان، ولا أحد يفرض عليّ من يكون شريكي”.

واستمر وكيل القندوسي السابق: “كنت وكيل قندوسي منذ سنوات، وانتقاله للزمالك لم يتم بسبب عدم اتفاق الناديين ماليا، والأهلي تدخل وضم اللاعب، ولم يتدخل أو يُفرض عليّ أي شخص”.

وواصل: “مشكلة قندوسي هي حقد وكره للأهلي لأنه شعر بأنه لم يحصل على فرصته، وتصريحاته لا أساس لها من الصحة”.

واختتم نيساني: “أمير توفيق تواصل معي وطلب مني ضم قندوسي ببساطة وأعطيته الموافقة وتم الاتفاق بين الناديين، والتعامل كان في قمة الاحترافية والاحترام ولم تحدث أي مشكلة”.

ليظهر بعد ذلك وكيل أحمد القندوسي الحالي، نصر يحيى: “أريد أن أطرح سؤالًا لوكيله السابق: لماذا تطالب القندوسي بمبلغ 100 ألف دولار سنويًا ومعك اسم وكيلين آخرين إذا كنت قد جئت إلى الأهلي ولم يتم قبولك كوكيل؟”.

واستمر: “يحيى علي وأحمد يحيى تم فرضهما، وأنا أؤيد كل ما قاله القندوسي في تصريحاته”.

واختتم نصر يحيى تصريحاته: “أنا مع اللاعب في كل خطواته وأدعمه، وندرك أن لديه غدًا جلسة ودية وليس تحقيقًا، وجاهز للرد وتوضيح كل الحقائق في تلك الجلسة”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى