مينديزوروزا اختبار صعب جديد لبرشلونة بعد خسارته أمام أوساسونا

“بعد خسارته الأولى في الدوري الإسباني موسم 2024-25 أمام أوساسونا بنتيجة 4-2، يواجه برشلونة اختبارًا صعبًا خارج ملعبه ضد ألافيس في ملعب مينديزوروزا”

“يُعد ملعب ألافيس حصنًا قويًا، حيث لم يتعرض الفريق لأي هزيمة على أرضه منذ مارس الماضي، وحافظ على سجله المثالي خلال سبع مباريات في الدوري بين الموسمين الحالي والماضي”

هاي كورة: بعد الهزيمة الأولى لبرشلونة في الدوري الإسباني 2024-25 أمام أوساسونا بنتيجة 4-2، سيواجه الفريق الكتالوني تحديًا جديدًا خارج ملعبه أمام ألافيس في ملعب مينديزوروزا، الذي أصبح حصنًا لفريق المدرب لويس غارسيا بلازا.

ألافيس لم يخسر أي مباراة على أرضه منذ مارس الماضي، حيث خاض سبع مباريات في الدوري بين الموسم الماضي والحالي، وحافظ على سجل مميز دون هزائم.

وفي موسم 2023-24، كان ألافيس من بين أفضل الفرق المحلية، حيث احتل المركز السابع كأكثر فريق يحصد نقاطًا على ملعبه.

وقد واصل الفريق تألقه في الموسم الحالي بفوزين على لاس بالماس (2-0) وإشبيلية (2-1)، وتعادل ضد ريال بيتيس (0-0).

برشلونة، الذي كان متصدرًا للدوري حتى خسارته الأخيرة، سيواجه تحديًا صعبًا في مينديزوروزا، حيث يتطلع ألافيس للحفاظ على قوته على أرضه ومواصلة تقدمه في جدول الترتيب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى