مستمرة منذ 3 ساعات .. كواليس من جلسة تحقيق الأهلي مع أحمد القندوسي (خاص)

كشف مصدر بالنادي الأهلي عن كواليس جلسة الاستماع لأقوال أحمد القندوسي، لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، والتي خضع لها اللاعب اليوم السبت، في القلعة الحمراء.

وكان النادي الأهلي، قرر التحقيق في تصريحات القندوسي التي أدلى بها خلال الأيام الأخيرة، بجانب دعوة اللاعب لجلسة استماع في مقر النادي.

وقال المصدر لـ”كورة بلس”: “لا تزال جلسة استماع أحمد قندوسي لاعب الأهلي ممتدة منذ ظهر اليوم وحتى الآن في مقر الأهلي بالجزيرة”.

وأضاف المصدر: “جلسة استماع القندوسي في التصريحات التي أدلى بها بدأت قرابة الثانية ظهرا ولا تزال ممتدة حتى الآن بمقر النادي، في حضور وكيل اللاعب بجانب مسئولي الأهلي”.

وأوضح المصدر أن القندوسي رحب بقرار إدارة الأهلي بالتحقيق في التصريحات التي أدلى بها حول صفقة زين الدين بلعيد، إلى جانب الإجابة على كافة استفسارات مسؤولي الأهلي في هذا الشأن”.

جدير بالذكر أن أحمد القندوسي كان قد تم تجديد إعارته لفريق سيراميكا كليوباترا خلال الموسم المقبل، نظرا لرغبة مارسيل كولر المدير الفني، في عدم عودة اللاعب مرة أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى