محمد صلاح على أعتاب إنجاز تاريخي بمباراة ليفربول وكريستال بالاس

يستعد فريق ليفربول لخوض مواجهة قوية غدًا السبت أمام كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز. المباراة ستقام على ملعب “سيلهرست بارك”، حيث يسعى ليفربول لتعزيز صدارته في جدول ترتيب البريميرليج.

ليفربول يتصدر الدوري
يدخل ليفربول اللقاء وهو في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، بعد 6 جولات من بداية الموسم. الفريق يتطلع لمواصلة سلسلة الانتصارات والحفاظ على موقعه في القمة.

محمد صلاح أمام فرصة لتحقيق إنجاز تاريخي
محمد صلاح، نجم ليفربول، يستعد لمواصلة تألقه أمام كريستال بالاس، بعدما سجل ثمانية أهداف في 12 مباراة سابقة ضد الفريق اللندني.

إذا نجح صلاح في التسجيل غدًا، سيكون أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في أول أربع مباريات خارج أرضه في موسم الدوري الإنجليزي للمرة الثانية، وهو إنجاز حققه لأول مرة في موسم 2021-2022.

صلاح ينضم لأساطير النادي
سجل أربعة لاعبين فقط في تاريخ ليفربول في أول أربع مباريات خارج أرضهم في البريميرليج: سام رايبولد (1902-03)، جون ألدريدج (1987-88)، دانييل ستوريدج (2013-14)، ومحمد صلاح (2021-22). إذا سجل صلاح غدًا، سيتكرر إنجازه ويعزز مكانته بين أساطير النادي.

مواجهة تاريخية تنتظر ليفربول وصلاح
ستكون مباراة كريستال بالاس وليفربول فرصة لمواصلة الأداء القوي للفريق، وفرصة لمحمد صلاح لتحقيق إنجاز جديد يضيفه إلى سجله الحافل مع الريدز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى