تصريحات كارلو انشيلوتي تؤكد انه مدرب احمق و غبي

هاي كورة- التصريحات التي ادلى بها المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لريال مدريد قبل مباراته ضد فياريال بالدوري الاسباني تؤكد حقيقة انه احمق و غبي و لا يستبعد انه مصاب بزهايمر مبكر.

و قال انشيلوتي تعليقا على الخسارة التي مني ريال مدريد ضد ليل في دوري ابطال اوروبا انها جعلته يعود الى الواقعية و هذا يعني انه كان يعيش في خيال منذ بداية الموسم و كان بحاجة ماسة الى خسارة امام منافس متواضع مثل ليل حتى يستفيق من خياله و يعود الى الواقعية .

و لم تكن التعادلات الثلاث التي سجلها في الدوري الاسباني و الاداء المخيب في اغلب مبارياته لهذا الموسم فضلا عن الارقام السلبية تكفي ليتفطن انشيلوتي المخضرم ان ريال مدريد مريض و يحتاج الى علاج فوري فعال قبل فوات الاوان و تفاقم المرض الذي قد يفتك به هو شخصيا و يطيح به من منصبه.

واضح من خلال تصريحاته ان المدرب الايطالي يريد تخدير عقول عشاق ريال مدريد من خلال اقناعهم بان الخسارة من ليل مفيدة و حتى و لو كانت هناك هزيمة اخرى في قادم الجولات ستكون نافعة ايضا من اجل ان يتحفز الفريق و تدق ناقوس الخطر و من اجل ان يباشر مدربه عملية العلاج او ربما البحث عن علاج .

و بدا و كان انشيلوتي نسي او تناسى الدافع الذي جعل فريقا كبيرا مثل ريال مدريد يتعاقد معه هو انه يرى فيه بخبراته و مؤهلاته و تجاربه السابقة المدرب الحكيم الذي يتجنب الهزائم بقرارات استباقية بعدما وفر له كل الادوات التي تسمح له بهذه الخطوة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى