بينهم مفاجأة.. غيابات الهلال عن مواجهة الأهلي في كلاسيكو السعودية

استقر خورخي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال، على اللاعبين المستبعدين من مباراة الأهلي في الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام على ملعب الجوهرة المشعة.

كلاسيكو السعودية

ويحل الهلال ضيفا على نظيره أهلي جدة، في الكلاسيكو المرتقب، والمقرر إقامته اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

وبحسب صحيفة اليوم السعودية فإن الهلال يغيب عنه عدد من اللاعبين عن مباراة الأهلي، على رأسهم محمد العويس حارس مرمى الفريق، والذي يعاني من إصابة على مستوي الظهر، أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية، وماركوس ليوناردو لأسباب فنية، ونيمار جونيور بسبب عدم تسجيله في قائمة الفريق المحلية.

في المقابل ضم خيسوس 8 لاعبين، وهم ياسين بونو، بالإضافة إلى خاليدو كوليبالي، وسيرجي سافيتش، وروبن نيفيز، ومالكوم فيليب، وجواو كانسيلو، بالإضافة إلى مهاجم الفريق ألكسندر ميتروفيتش.

وقبل المباراة، يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة بعد مرور خمس جولات فقط، بينما يأتي الأهلي في المركز السابع برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل وحيد وهزيمتين.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version