بوروسيا دورتموند مهدد بفقد كريم أديمي أمام ريال مدريد

هاي كورة- أكدت صحيفة أس أن بوروسيا دورتموند مهدد بفقد مهاجمه كريم أديمي خلال مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا يوم 22 أكتوبر الجاري على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو.

أديمي كان قد تعرض لإصابة خلال فوز بوروسيا دورتموند بنتيجة 7-1 على سيلتيك جلاسكو في دوري أبطال أوروبا، واضطر اللاعب الذي قدم أداءً رائعًا أمام الاسكتلنديين وسجل ثلاثية إلى مغادرة المباراة في الشوط الثاني بعد شعوره بعدم الراحة في فخذه الأيمن وتشير التقارير الأولى إلى إصابته هو كسر الألياف.

ومن المتوقع أن يغيب أديمي عن الملاعب لمدة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع، على الرغم من أن بوروسيا دورتموند لم يؤكد تشخيصه رسميًا.

هذه الإصابة تترك اللاعب خارج المباريات المقبلة لمنتخب ألمانيا تحت 21 عاما في تصفيات كأس أوروبا، حيث يواجه الألمان بلغاريا وبولندا، بالإضافة إلى ذلك، سيغيب المهاجم عن العديد من اللقاءات المهمة لدورتموند، بما في ذلك المباريات الرئيسية في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version