أول هاتريك يكشف الفرق الشاسع بين ليونيل ميسي و بقية النجوم

هاي كورة – تكشف هوية الفريق الذي كان أول ضحية لهاتريك النجوم الفرق الشاسع بين الارجنتيني ليونيل ميسي و بقية اللاعبين مما يعزز قيمته و قامته و احقيته بأن يوصف بأفضل لاعب عرفته الملاعب عبر تاريخها .

و يكشف تقرير لموقع فوتبول فار ان الهاتريك الاول لكريستيانو رونالدو و نيمار و ارلينغ هالاند و كيليان مبابي كان امام منافسين من العيار الخفيف بل امام اندية ضعيفة جدا مقارنة مع الاندية التي كانوا يلعبون لها .

فالبرتغالي سجل أول هاتريك له بألوان مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل الذي كان يواجه خطر الهبوط وقتها ، و سجل نيمار ضد غوراني البرازيلي المتواضع مقارنة بسانتوس بينما هالاند سجله ضد بران النرويجي المغمور في حين ان مبابي أحرزه في مرمى رين الضعيف مقارنة مع موناكو نسخة مبابي.

و بالمقابل اختار ميسي ضحية اول هاتريك له في مسيرته بعناية فائقة عززت حضوره في ارشيف المستديرة حيث سجله خلال اقوى مواجهة و امام اقوى منافس ممكن و ضد أفضل حارس واجهه اذ كان ذلك في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في مرمى الحارس العملاق ايكر كاسياس .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى