هجوم مضاد من الريال على برشلونة

هاي كورة – نفذ ريال مدريد هجومًا مضادًا في قضية نيغريرا بعد التصريحات التي أدلى بها المدير السابق لبرشلونة لكرة القدم، توني فريشا ، يوم الأثنين الماضي على كادينا كوبي ، والتي اعترف فيها بمدفوعات بقيمة مليون دولار من البلوغرانا إلى خوسيه ماريا إنريكيز نيغريرا بسبب القلق من الحكام والرغبة في الحصول على معاملة أفضل .

وفي وثيقة مكونة من 4 صفحات تم إرسالها إلى محكمة التحقيق رقم 1 والتي تمكنت صحيفة Libertad Digital من الوصول إليها ، يؤكد ريال مدريد أن تصريحات توني كانت عفوية وطبيعية – لدرجة أنها تقود المرء إلى التفكير في إمكانية الإفلات من العقاب لمنفذ تلك الأفعال، حتى مع علمه بوجود إجراءات قضائية.

هذا وقد جاء في وثيقة البلانكو أن مدفوعات المليون دولار التي دفعها النادي الكتالوني على مر السنين لنيغريرا كان المقصود منها التأثير على إجراءات التحكيم و أن رؤساء البارسا كانوا متورطين بشكل مباشر في قرار سداد المدفوعات ضمن فعالية الخدمة غير المشروعة التي قدمها نائب رئيس لجنة الحكام السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version