مدربة منتخب مصر عن قمة الأهلي والزمالك اليوم بدوري السيدات: “هنشوف عظمة”

علقت أميرة يوسف المدير الفني لمنتخب مصر سيدات تحت 20 عاما، على قمة الأهلي والزمالك المحدد لها الرابعة عصرا، على ملعب الأخير، في ميت عقبة، ضمن منافسات الجولة الأولى لمنافسات دوري السيدات للموسم الكروي 2024-2025، مشددة على أن الجماهير ستشاهد «عظمة»، في لقاء اليوم.

وقالت أميرة يوسف، في تصريحات عبر راديو أون سبورت إف إم: «المباراة سنشاهد فيها فريقين كبيرين ونماذج من اللاعبات المحترفات من خارج مصر بعد عودتهن لصفوف الأهلي والزمالك، وفكر جديد وحماس بين الجميع».

وأضافت: «نحن كجهاز منتخب ننتظر مستوى فني كبير في قمة الأهلي والزمالك، خاصة أن الفارس الأبيض يبحث عن الفوز على ملعبه، بينما يسعى المارد الأحمر لحسم أول قمة في السيدات لصالحه».

وتقام قمة الكرة النسائية بين الأهلي والزمالك نظيره في الرابعة من عصر الجمعة 4 أكتوبر، على ملعب نادي الزمالك بميت عقبة، حيث تشهد النسخة الجديدة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، تواجد وظهور غالبية أندية الدوري الممتاز وفي مقدمتهم قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى