سلوت عن تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول: “اسألوني بعد التوقف الدولي”

علق الهولندي أرني سلوت، المدير الفني بنادي ليفربول، على الأرقام التي يحققها الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بالريدز، بالإضافة إلى الحديث عن تطورات مستقبل قائد منتخب مصر.

وانضم محمد صلاح، إلى نادي ليفربول في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط اللاعب بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2025.

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره كريستال بالاس، في تمام الساعة الثانية والنصف غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبسؤاله أرني سلوت، عن تجديد عقود الثلاثي محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك، ليرد قائلًا: “بالنسبة إلى تجديد عقود اللاعبين، كنت أتمنى ألا تستخدم هذه الكلمة، إنها نفس الإجابة المملة كما هي العادة، ويمكنني أن أفهم حقًا إذا سألتني هذا السؤال كل أسبوعين بل كل يومين! يعتقد الناس أنني ممل بقول نفس الإجابة، حاول أن تسألني بعد فترة التوقف الدولي”.

وعن الأرقام وأداء محمد صلاح وريان جرافينبيرش مع ليفربول، ليرد قائلًا: “أعتقد أن السبب وراء أداء اللاعبين الجيد له علاقة في المقام الأول بالجودة التي يتمتعون بها كلاعبين، يتمتع محمد صلاح بالكثير من الجودة، كما يتمتع رايان بالكثير من الجودة”.

وأكمل: “في الواقع، يتمتع كل لاعب يلعب هنا بالكثير من الجودة، والآن الأمر متروك لنا وأقول نحن لأنه ليس أنا وجهازي الفني فقط، بل واللاعبون أيضًا – للعب بأفضل طريقة ممكنة كفريق ومن ثم سيفعل الأفراد أشياء خاصة. لقد كان إنهاءً لا يصدق من محمد صلاح، الأربعاء الماضي، ولكن السبب الوحيد الذي أتيحت له الفرصة لإنهاء الهدف هو أن ترينت ألكسندر أرنولد قام بجولة متداخلة وهذا هو السبب في فتحه في الداخل، وإذا أعطيت تلك المساحة لـ صلاح، فيمكنه تسجيل هدف خاص. هذا يتعلق بجودته”.

وعلى مدار أخر عامين في سوق الانتقالات، دخل محمد صلاح، اهتمام العديد من الأندية السعودية على رأسهم الهلال والاتحاد والنصر، التي ترغب في الحصول على خدماته كونه من أحد أبرز اللاعبين في العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version