الأهلي يعود لتدريباته استعدادًا لمواجهة السوبر المصري

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، للعودة إلى التدريبات استعدادًا لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات كأس السوبر المصري.

وحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على راحة سلبية من التدريبات لمدة أسبوع بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

ومن المقرر أن يعود الفريق الأول بالنادي الأهلي، غدًا السبت، إلى تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش، بعد انتهاء الراحة السلبية استعدادًا لمباريات السوبر المصري.

ويعود السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، إلى القاهرة خلال الساعات القادمة، قادمًا من سويسرا، بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

الأهلي في السوبر المصري

الفريق الأول بالنادي الأهلي، يشارك في مباراة كأس السوبر المصري باعتباره بطل النسخة الأخيرة من الدوري المصري، بينما يلعب سيراميكا المباراة باعتباره بطل كأس الرابطة المصرية.

ويشارك في بطولة كأس السوبر المصري، التي تقام في الإمارات 4 أندية ( الأهلي – الزمالك – بيراميدز – سيراميكا كليوباترا ).

طالع ايضًا:

موعد سفر الأهلي إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري

أكثر إفريقي سجل في دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح يدخل التاريخ ويفض شراكته مع دروجبا

ريال مدريد ضمن الضحايا.. محمد صلاح يحطم رقمين قياسيين أمام الأندية في دوري الأبطال

مواعيد مباريات كأس السوبر المصري

– الأحد 20 أكتوبر المباراة الأولى في نصف النهائي – الزمالك × بيراميدز – استاد آل نهيان – الساعة 4:05 عصرا بتوقيت القاهرة. 

– الأحد 20 أكتوبر المباراة الثانية في نصف النهائي – الأهلي × سيراميكا كليوباترا – استاد محمد بن زايد – الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

– تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة 16:05.

– ثم يلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة 20:00.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى