موعد مباراة فرينكفاروزي ضد توتنهام في الدوري الأوروبي

يحل فريق توتنهام الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فرينكفاروزي المجري، مساء اليوم الخميس، على ملعب جروباما أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة “يوروبا ليج” للموسم الحالي 2024-25.

ويسعى توتنهام إلى مواصلة الانتصار والوصول إلى الفوز الخامس على التوالي في مختلف المسابقات، خاصة بعد الانتصار على مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في آخر ظهور له في الدوري الإنجليزي.

كما حقق توتنهام فوزا مهما 3-0 على أرضه ضد فريق كاراباخ الأذربيجاني في مباراته الافتتاحية في الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي.

وسقط فرينكفاروزي، الذي يدربه المدرب الهولندي باسكال يانسن ، في الهزيمة 2-1 خارج أرضه أمام أندرلخت في مباراته الافتتاحية في الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي.

موعد مباراة فرينكفاروزي ضد توتنهام في الدوري الأوروبي

تنطلق مباراة فرينكفاروزي ضد توتنهام في الدوري الأوروبي، في تمام الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وقطر، حيث تلعب المواجهة على ملعب “جروباما أرينا”، تحت قيادة تحكيمية للحكم إيجور باجاك.

القناة الناقلة لمباراة فرينكفاروزي ضد توتنهام في الدوري الأوروبي

تنقل مباراة فرينكفاروزي ضد توتنهام في الدوري الأوروبي، عبر قناة beIN Sports HD 1.

معلق مباراة فرينكفاروزي ضد توتنهام في الدوري الأوروبي

أسندت مهمة التعليق على مباراة فرينكفاروزي ضد توتنهام في الدوري الأوروبي، إلى المعلق أحمد البلوشي.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى