عبد الرحمن طه: فوز الأهلي على برشلونة بكأس العالم “مباراة للتاريخ” ونستعد لأفريقيا

وصف عبد الرحمن طه، حارس مرمى فريق كرة اليد بالنادي الأهلي، الفوز التاريخي على برشلونة الإسباني وتحقيق الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية بـ “المباراة الكبيرة للتاريخ”.

وتمكن الأهلي من انتزاع الميدالية البرونزية للمرة الأولى في تاريخه بعد الانتصار على بطل أوروبا، برشلونة، في إنجاز تاريخي للنادي.

وفي تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورتس، قال طه: “خضنا مباراة للتاريخ، حضرنا أنفسنا جيدًا طوال البطولة، وواجهنا فريقًا فاز بالبطولة في آخر ثلاث نسخ، ونجحنا في التفوق عليه”.

وأضاف: “شهدت السنوات الأخيرة تغييرات كبيرة في الفريق، ونحاول دائمًا إسعاد الجماهير وتقديم أفضل أداء لدينا، وما زال القادم أفضل”.

وأشار طه إلى أن الفريق سيشارك قريبًا في بطولة إفريقيا، قائلاً: “اليوم سنحتفل بالفوز، ومن الغد سنبدأ استعداداتنا للبطولة القادمة”.

كما أشاد طه بدعم الجماهير قائلاً: “الجماهير كانت معنا منذ اليوم الأول، تفاعلت مع كل هدف وتصدي، وهذا دعم كبير لنا، ونتمنى أن يستمروا في مساندتنا في جميع المباريات”.

واختتم حديثه قائلاً: “سعيد بفوزي بجائزة رجل المباراة، وأنني كنت جزءًا من هذا الإنجاز التاريخي. سأواصل بذل أقصى جهدي ليكون لي دور أكبر في المستقبل مع الفريق”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى