بعد السقوط أمام ليل.. الريال والبداية الأسوأ منذ 6 أعوام

سقط بطريقة مفاجئة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في فخ الخسارة أمام نظيره ليل بهدف دون رد، في لقاء الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2024 – 2025.

وفي المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، على ملعب “بييار موروا”، لم ينجح الميرنجي في تحقيق الانتصار والتقدم في جدول ترتيب دوري أبطال أوروبا في نسخته الجديدة.

ويتواجد ريال مدريد في المركز السابع عشر في جدول ترتيب دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط، ويتصدر بوروسيا دورتموند القمة برصيد 6 نقاط بعد خوض جولتين.

رقم سلبي لريال مدريد لم يتحقق منذ 6 مواسم

وبتلك الخسارة حقق ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي رقمًا سلبيًا، إذ لم يتمكن من تحقيق الفوز سوى مرة واحدة في آخر خمس مباريات خارج ملعبه.

وتعادل ريال مدريد في ثلاث مباريات وخسر واحدة، وفاز في لقاء وحيد.

ذلك الرقم يحمل البداية الأسوأ للبلانكو خارج البيرنابيو منذ عام 2018 ، فضلًا عن أن الفريق المدريدي لم يحافظ على نظافة الشباك سوى أمام ريال سوسيداد فقط.

ويبدوا أن ريال مدريد يعاني العديد من المشكلات في مبارياته التي يخوضها، أولها الإصابات التي تضرب اللاعبين تواليًا، إلى جانب اعتزال اللاعب توني كروس الذي أثر على أداء خط وسط الملكي.

إلى جانب ذلك البطء الشديد في بناء الهجمات وهو العيب الخطير الذي يعاني منه ريال مدريد منذ بداية الموسم احلالي، وفقًا لما قاله الصحفي الشهير خافيير بالبوا في تصريحات خلال برنامج التشيرينجيتو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version