بث مباشر – مشاهدة مباراة الاتحاد 2 – 1 الأخدود في دوري روشن السعودي.. انتهت

يبحث عشاق الكرة السعودية بشكل خاص، وعشاق كرة القدم العربية بشكل عام، عن كيفية متابعة مباراة الاتحاد والأخدود في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، حيث يستضيف الأخدود فريق الاتحاد اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية.

بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والأخدود في دوري روشن السعودي

تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، بينما ستكون في الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب، الجزائر، وتونس، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والأخدود اليوم

يمكن متابعة مباراة الاتحاد والأخدود عبر قناة SSC 1، الناقل الحصري لدوري روشن السعودي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما تتوفر المباراة عبر تطبيق “شاهد”، حيث يمكن مشاهدتها بتقنية SD مجاناً داخل السعودية، أو عبر خدمة “شاهد VIP” للمشتركين خارج السعودية.

 مشاهدة مباراة الاتحاد والأخدود بث مباشر

يدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، ويسعى للفوز واقتناص الثلاث نقاط لتقليل الفارق مع الهلال المتصدر. في المقابل، يتسلح الأخدود بعاملي الأرض والجمهور، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين مركزه في الجدول، حيث يحتل المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط.

مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الأخدود بث مباشر

يعاني الاتحاد من غياب النجم الفرنسي نغولو كانتي، بسبب إصابة في العضلة الضامة، بينما يتوقع أن يعوضه اللاعب البرازيلي فابينيو. أما الأخدود، فسيغيب عن صفوفه كل من المدافع السعودي حسن العمري للإيقاف، واللاعب الأردني يزن الذود للإصابة.

التوقعات والتحليل الفني

تاريخياً، لم يلتق الفريقان من قبل في الدوري السعودي للمحترفين، حيث صعد الأخدود حديثاً إلى دوري روشن السعودي. وعلى الرغم من الفارق الكبير في الخبرات بين الفريقين، إلا أن كرة القدم لا تخضع دائماً للتوقعات، وقد يشهد اللقاء مفاجأة من فريق الأخدود الذي يسعى لإثبات نفسه أمام الكبار.

أرقام مهمة قبل المباراة

الاتحاد سجل 15 هدفاً واستقبل 6 أهداف في أول خمس جولات.

الأخدود سجل 5 أهداف واستقبل 10 في أول خمس جولات.

الاتحاد فاز في آخر 4 مباريات بالدوري، بينما خسر الأخدود آخر 3 مباريات.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الاتحاد والأخدود؟

داخل السعودية:

مجاناً عبر قناة SSC 1 SD.

عبر تطبيق “شاهد” بتقنية SD مجاناً.

بجودة HD من خلال الاشتراك في خدمة “شاهد VIP”.

خارج السعودية:

بجودة HD عبر باقات SSC، أو الاشتراك في “شاهد VIP”.

المعلقون على المباراة

سيعلق على المباراة عبر قناة SSC 1 SD المعلق عيسى الزدجالي، بينما سيعلق على المباراة عبر قناة SSC 1 HD المعلق الرياضي فارس عوض.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version