فحص يحدد حالة تمبكتي من موقعة الهلال والأهلي في الكلاسيكو

تحدث تقرير صحفي، اليوم، الخميس، عن موقف حسان تمبكتي، مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم، من مواجهة الأهلي في كلاسيكو الدوري السعودي.

ويستعد الهلال لمواجهة أهلي جدة، في الكلاسيكو المقرر إقامته يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

وبحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن حسان تمبكتي،  سيخضع لاختبارات قياسية طبية، غدًا الجمعة، من أجل تحديد قدرته على المشاركة بـ “الكلاسيكو” أمام الأهلي.

ورجحت الصحيفة السعودية وفقا لمصادرها الخاصة، مشاركة اللاعب في جزءٍ من التدريبات الجماعية، اليوم الخميس، حال حصوله على موافقة الإسباني خوان خيمينيز، طبيب الفريق.

وعانى تمبكتي من إصابة على مستوى الكتف خلال مواجهة الخلود، السبت الماضي، ما اضطر البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلال، إلى استبعاده من قائمة مباراة الشرطة العراقي، ضمن الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا للنخبة والتي فاز بها الهلال 5-0.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة بعد مرور خمس جولا فقط، بينما يأتي الأهلي في المركز السابع برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل وهزيمتين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى