إبراهيم المصري عن برونزية كأس العالم: تعلمنا من أخطائنا وتفوقنا على بطل أوروبا

أبدى إبراهيم المصري، نجم فريق الأهلي لكرة اليد، فخره الكبير بتحقيق الفريق لانتصار تاريخي على برشلونة الإسباني، بطل أوروبا، وحصوله على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية “سوبر جلوب”.

وفي تصريحاته بعد المباراة، قال المصري: “الحمد لله على هذا الإنجاز، الفوز على فريق كبير مثل برشلونة هو حدث تاريخي ومكسب كبير لنا. مواجهة بطل أوروبا ليست شيئًا يحدث كل يوم”.

وأضاف: “في المباراة السابقة قدمنا أداءً جيدًا، لكننا ارتكبنا بعض الأخطاء في الدقائق العشر الأخيرة. لذلك، قررنا اليوم التركيز من الدقيقة الأولى وحتى النهاية، ونجحنا في تقليل الأخطاء قدر المستطاع”. وأكد المصري أن “الأهم هو أننا عندما نخطئ، نتعلم بسرعة وننهض. برشلونة فريق عظيم، لكننا كنا بحاجة للميدالية البرونزية أكثر منهم”.

واختتم تصريحاته قائلاً: “برشلونة حاول تقليص الفارق في عدة مناسبات، لكننا صمدنا وحافظنا على تقدمنا. لقد دافعنا بشكل ممتاز، وحراس مرمانا كانوا في أفضل حالاتهم”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى