ليل الفرنسي في مواجهة صعبة ضد ريال مدريد بـ دوري أبطال أوروبا

يخوض فريق ليل الفرنسي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة مواجهة مثيرة ضد نظيره ريال مدريد الإسباني في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يتسلح فريق ليل الفرنسي في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب ” بيار موروا” بالأرض والجماهير في مواجهة ريال مدريد والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

ليل يتحدى ريال مدريد

يطمح ليل الفرنسي في تحقيق مفاجأة في مباراة الليلة وعرقلة مسيرة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

من جانبه يخوض ريال مدريد مباراة اليوم بكل قوة بحثًا عن تحقيق الانتصار الثاني له في دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد حقق الفوز على شتوتجات الألماني بنتيجة 3-1 في إطار المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد  يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب دوري الأبطال بثلاث نقاط بعدما حقق الفوز في افتتاحية البطولة على شتوتجارت الالماني بثلاثية لهدف.

كيليان مبابي مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني رافق فريقه لمواجهة فريق ليل الفرنسي في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة التي تعرض لها.

وغاب كيليان مبابي عن مواجهة أتلتيكو مدريد الأخيرة بالدوري الإسباني بداعي الإصابة قبل أن يعود مجددا لمرافقة الأبيض قبل مواجهة ليل في فرنسا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى