كولر يُجهز ثنائي الأهلي لتعويض غياب محمد هاني عن السوبر المصري.. خاص

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، عن قرار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالفريق، بتجهيز ثنائي الفريق لحل أزمة غياب محمد هاني، لاعب الفريق، عن السوبر المصري.

وتعرض محمد هاني، للإصابة خلال مشاركته مع الأهلي أمام الزمالك، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات كأس السوبر الإفريقي، يوم الجمعة الماضي، على ملعب المملكة آرينا، بالمملكة العربية السعودية.

وأثبتت الفحوصات أن محمد هاني، أصيب بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة، ويواصل خلال الفترة الحالية برنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي لتعافيه من الإصابة.

كولر يُجهز ثنائي الأهلي لمواجهة أزمة غياب محمد هاني

أوضح مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”كورة بلس”: “كولر خلال الفترة المقبلة سيعمل على تجهيز الثنائي خالد عبد الفتاح وعمر كمال عبد الواحد، للاعتماد عليهم في مركز الظهير الأيمن خلال السوبر المصري، لتعويض غياب محمد هاني بسبب الإصابة”.

وأكمل المصدر، قائلًا: “الأقرب للمشاركة في المباريات لتعويض غياب محمد هاني، هو عمر كمال عبد الواحد، وخلال الفترة المقبلة سوف يتخذ كولر القرار النهائي خلال التدريبات بمن يشارك في اللقاءات”.

مدة غياب محمد هاني

وخلال الأيام الماضية، أوضح مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”كورة بلس”: “محمد هاني سيغيب من شهرين إلى ثلاثة أشهر، بعد الفحوصات والأشعة التي خضع لها اللاعب خلال الساعات الماضية”.

واسترسل المصدر، قائلًا: “الأشعة مطمئنة وهناك تفاؤل أللا تزيد المدة عن شهرين بل قد تقل عن ذلك وفقًا لاستجابة اللاعب للبرنامج العلاجي”. للمزيد من التفاصيل ( اضغط هنا ).

كأس السوبر المصري

قد تم الاستقرار على إقامة مباريات كأس السوبر المصري خلال الفترة من 19 إلى 25 أكتوبر المقبل، على أن تقام مباراتي الدور قبل النهائي يوم 20 أكتوبر، ومباراتي المركز الثالث والنهائي يوم 24 أكتوبر.

ويشارك في السوبر المصري بالإمارات أربعة أندية، هي: الأهلي بطل الدوري – بيراميدز بطل كأس مصر – سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة – الزمالك “الكارت الذهبي”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى