محامي أحمد فتوح: أسرة الضحية تقبلوا عزاء لاعب الزمالك

أدى الدولي أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، اليوم الأربعاء، واجب العزاء إلى أسرة المرحوم السيد الشبكي ضحية واقعة الدهس.

ونشر أشرف عبد العزيز، محامي أحمد فتوح، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “توجهت اليوم وبصحبتى اللاعب/ أحمد فتوح إلى أسره المغفور له بإذن الله المرحوم / السيد أحمد السيد الشبكي لتقديم واجب العزاء لهم فى مصابهم الجلل، وقد تفضلوا سيادتهم مشكورين بتقبل العزاء من أحمد فتوح”.

وأكمل: “وأننى أتقدم بخالص الشكر والتقدير لهم بالأصالة عن نفسي وبالنيابه عن أحمد فتوح ولهم كل الشكر والتقدير والاحترام .. وللفقيد العزيز الرحمه وأن يسكنه الله فسيح جناته”.

وكانت محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، قضت بإخلاء سبيل اللاعب ، في قضية دهسه أحد المارة بطريق الساحل الشمالي وتعاطيه مواد مخدرة، بكفالة 50 ألف جنيه، وتأجيل القضية إلى 22 أكتوبر المقبل، لحين استدعاء الطبيب الشرعي وشهود الواقعة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version