الزمالك يُحدد موعد السفر إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز يوم 17 أكتوبر الجاري موعداً للسفر إلى الإمارات، استعداداً لخوض بطولة السوبر المحلي.

ويشارك الزمالك في بطولة السوبر المحلي المقرر لها في الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي .

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مباريات الاهلى القادمة.. مواجهات السوبر المصري ومهمة أفرو آسيوية ضد العين

عبد الواحد السيد: تجديد زيزو في “يده”.. وجوميز هو من أصٌر على سفر ناصر منسي

عبد الواحد السيد: فرحتنا بالسوبر الأفريقي لأنه جاء من المنافس الأقوى”

أخبار متعلقة

صبحي: الأهلي فاوضني وضحيت بالأموال من أجل الزمالك

ريال مدريد

ريال مدريد لكورة بلس: لا توجد لدينا معلومات عن مباراة مع الزمالك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى