هل أخطأ مانشستر يونايتد في تمديد عقد المدرب إيريك تين هاغ ؟

هاي كورة – تكشف النتائج السيئة التي يسجلها مانشستر يونايتد مع مدربه الهولندي ايريك تن هاغ هذا الموسم و ابتعاده مبكرا عن التنافس على لقب الدوري الانجليزي الممتاز ان ادارته وقعت في خطأ كبير عندما اقدمت على تمديد عقده الصيف المنصرم .

و كان العقد الأول لتين هاغ ينتهي في يونيو 2025 قبل تمديده بعام إضافي حتى صيف 2026 و الآن يجد النادي صعوبة في التعامل معه ، فاستمراره يعني مواصلة حصد النتائج السلبية و اقالته ستكون مكلفة حيث سيضطر النادي إلى تعويضه بحوالي 17 مليون جنيه استرليني .

و لم يكن اليونايتد ليدفع لمدربه الهولندي سوى 10 ملايين جنيه استرليني لو تمت اقالته بنهاية الموسم المنصرم أي قبل عام عن نهاية عقده .

و تكشف تصريحات تين هاغ أنه مستعد لتحمل الضغوطات و الانتقادات الإعلامية و الجماهيرية للبقاء في منصبه حتى نهاية عقده و تفادي الاستقالة التي تجعله يرحل دون تعويض .

و اظهرت المباراة ضد توتنهام هوتسبير التي خسرها اليونايتد بالأداء و النتيجة و على ارضه ان تين هاغ غير مؤهل لقيادة الفريق رغم امتلاكه تشكيلة قوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى