لاعب بايرن ميونخ لـ كورة بلس: لا يمكن أن نصف انطلاقة مرموش سوى بالرائعة

وصف باترك أندرسون، لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ وبايرن ميونخ السابق، إنطلاقة الدولي المصري عمر مرموش في الموسم الجاري من الدوري الألماني بالرائعة.

واستطاع عمر مرموش، أن يسجل هدفين ويصنع مثلهما خلال المواجهة الأخيرة لفريقه فرانكفورت، أمام هولشتاين، والتي انتهت بفوز فرانكفورت برباعية مقابل هدفين.

وقال باتريك أندرسون من خلال تصريحات لـ كورة بلس اليوم الثلاثاء : “بداية عمر مرموش لا يمكن وصفها إلا بأنها رائعة، عندما تسجل 6 أهداف في أول 5 مباريات فهذا أمر رائع.”

وتصدر مرموش قائمة هدافي الدوري الألماني هذا الموسم برصيد 6 أهداف ويليه هاري كين لاعب بايرن ميونخ صاحب الـ 5 أهداف، الأمر الذي يعكس تألقه المُلفت.

وارتبط اسم مرموش مؤخرا بالانتقال إلى أكثر من ناد إنجليزي، حيث أشارت التقارير إلى أن ليفربول الإنجليزي قد يفاوض مرموش ليكون محمد صلاح جديد في صفوف الريدز، كما أن نوتينجهام قدم عرضا إلا أن المقابل المادي كان ضعيفا وبالتالي تم رفضه من جانب فرانكفورت.

ماذا قدم مرموش في الدوري الألماني هذا الموسم؟ 

اللاعب خاض 5 مباريات، سجل 6 أهداف، وصنع 3، كما صنع 5 فرص محققة على مرمى منافسي فريقه وكانت التمريرات المفتاحية الخاصة به 2.6 تمريرة لكل لقاء وهو الأكثر في فريقه الأمر الذي يعكس نجاحه المميز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى