الهلال في مواجهة مثيرة ضد الشرطة العراقي بـ دوري أبطال آسيا

يخوض فريق الهلال السعودي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة والرياض ، نظيره الشرطة العراقي في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

يتسلح الهلال في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب المملكة أرينا، بالأرض والجماهير في مواجهة فريق الشرطة العراقي والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

الهلال ضد الشرطة العراقي

يطمح الهلال في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في البطولة القارية التي يأمل في التتويج بلقبها.

الهلال حقق في الجولة الأولى فوزًا كبيرًا على نظيره الريان القطري الذي يعلب في صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه بنتيجة 3-1.

يخوض الهلال مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة حيث يقدم مستويات استثنائية على المستوى المحلي من خلال تصدر ترتيب دوري روشن وعدم تجرع مرارة الهزيمة حتى الآن.

خيسوس يأمل في قيادة الهلال لتحقيق الفوز الثاني له على حساب فريق الشرطة العراقي من أجل مواصلة مشواره بقوة في البطولة القارية التي يأمل في التتويج بلقبها.

وحرص الجهاز الفني للهلال على مشاهدة تسجيلات للمباريات الأخيرة للشرطة العراقي من أجل تحديد نقاط القوة والضعف قبل وضع الخطة الفنية لخوض مباراة الغد في دوري أبطال آسيا.

من جانبه يتسلح فريق الشرطة العراقي بقدرة لاعبيه على مواصلة أدائهم القوي في البطولة القارية خاصة بعد تعادلهم في الجولة الأولى مع النصر السعودي بنتيجة 1-1.

ويطمح الشرطة العراقي رغم صعوبة اللقاء في الخروج من مباراة اليوم أمام الهلال على أرضه بأقل الخسائر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى