حسام المندوه: اتفقنا مع زيزو على تجديد عقده.. ولكن

يرى حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، أن مكافأة التتويج بالسوبر الإفريقي التي سيحصل عليها نادي الزمالك لن تحل جميع أزمات النادي المالية.

قال المندوه في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم: “نسير على نفس النهج بتحقيق أفضل الأهداف الممكنة وهدفنا تدعيم الفريق الأول بالاتفاق مع جوزيه جوميز”.

وأضاف: “نخطط لحصد كل البطولات التي ننافس عليها، ونسعى من خلال أحمد سليمان المشرف على الكرة، أن نضم لاعبين مميزين بمقابل معقول، من أجل أن نتمكن من الإيفاء بوعودنا والبعض يكون قلق من الزمالك”.

وأشار: “الأزمات مازالت مسمترة، لكن النادي يخطو خطوات مستمرة تصل به إلى الحل، وهدفنا أن نكون كتلة واحدة لحل جميع الأزمات”.

وواصل “مكافأة السوبر الإفريقي مميزة لكن متطلباتنا كانت تقارب 3 مليارات جنيه، ومطلوب مننا أمور كثيرة، ومكافأة السوبر جاءت في وقتها ولها أهمية لكنها لن تحل مشكلات الزمالك لكن ستحل جزء منها”.

وتابع: “تم الاتفاق مع زيزو ووالده على التجديد، لكن تلاحم المناسبات هو ما حال دون ذلك حتى الآن، نراهن على حب زيزو للزمالك، وحب الجماهير لـ زيزو”.

وردا على طلب زيزو مبالغ طائلة للتجديد تصل إلى 150 مليون جنيه: زيزو لاعب يستحق أي شيء، وأي رقم يستحقه ونفتخر بوجوده ووجود اللاعبين الآخرين وجميعهم أصول، وهدفنا الحفاظ على هذا القوام، وسنصل لحلول ترضي كل الأطراف لأننا متفقين جميعا على حب الزمالك.

وأشار: “النادي متمسك بجوزيه جوميز وسيكون هناك حسم للأمر وقت التفاوض، وهناك رغبة في الاستمرار، هناك أيضا مفاوضات مع سامسون ولم يتم حل الأمر ولا توجد مشكلة، ونحاول الوصول لاتفاق يرضي الطرفين”.

واختتم حسام المندوه: الكل يتحدث عن مشكلات كرة القدم فقط، لكن هناك أزمات في مختلف اللعبات والملفات، ونسير بخطى ثابتة لحل كل هذه المشكلات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version