بوروسيا دورتموند يبحث عن عبور آمن لفخ سيلتك في دوري الأبطال

يخوض فريق بوروسيا دورتموند الألماني في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ، نظيره سيلتك الاسكتلندي في المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا.

يتسلح فريق بوروسيا دورتموند في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب “سيجنال إيدونا بارك” بالأرض والجماهير في مواجهة سيلتك الاسكتلندي.

بوروسيا دورتموند ضد سيلتك

مباراة بوروسيا دورتموند ضد سيلتك ستكون حافلة بالمتعة والإثارة في ظل الندية التي يخوض بها الفريقين موقعة اليوم في دوري الأبطال.

يطمح بوروسيا دورتموند في تحقيق الفوز من أجل العبور الآمن لسيلتك في مباراة اليوم من أجل حسم تأهله للدور التالي في البطولة القارية.

ويأمل بوروسيا دورتموند وصيف النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا في أن يقوده الحظ إلى منصات التتويج خلال الموسم الحالي.

بوروسيا دورتموند يدخل مباراة اليوم بحثًا عن الفوز الثاني بعد تغلبه في الجولة الأولى على نظيره كلوب بروج بثلاثية نظيفة .

مهمة بوروسيا دورتموند لن تكون سهلة أمام سيلتك بطل استكلندا والذي يواصل التألق وتقديم مستويات قوية خلال الموسم الحالي.

سيلتك يدخل مباراة اليوم بكل قوة حيث يطمح في تحقيق الفوز والعودة من ألمانيا بالثلاث نقاط من أجل مواصلة مشواره بقوة في البطولة القارية. 
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى