أرسنال يُكرم ضيافة باريس سان جيرمان بثنائية في دوري أبطال أوروبا “فيديو”

حقق فريق أرسنال الفوز بهدفين دون رد على حساب باريس سان جيرمان، خلال المواجهة التي جمعتهما في إطار مباريات الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء هدف الجانرز الأول عن طريق عرضية متقنة من الجبهة اليسرى من لياندرو تروسارد إلى داخل منطقة الجزاء حيث تمكن كاي هافيرتز من الوصول لها برأسية سكنت الشباك قبل قفازات الحارس جيانلويجي دوناروما.

طالع أيضا:

منافس الأهلي – العين يسقط أمام الغرافة برباعية في دوري أبطال آسيا

منافس الأهلي | أهداف مباراة العين ضد الغرافة في دوري أبطال آسيا “فيديو”

أهداف مباراة أرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا “فيديو”

ونفذ بوكايو ساكا ركلة حرة مباشرة لأرسنال على يسار منطقة جزاء باريس سان جيرمان، بعرضية متوسطة الارتفاع إلى داخل المنطقة مرت من جميع اللاعبين وخدعت الحارس جيانلويجي دوناروما قبلت أن تسكن الشباك مباشرة.

وشهدت الدقيقة 53، محاولة هجومية لباريس سان جيرمان بعرضية أرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

وارسل كانج إن لاعب باريس سان جيرمان كرة عرضية داخل منطقة أرسنال حيث استقبلها جواو نيفيز بتسديدة مباشرة ارتدت من العارضة العلوية للمرمى.

وطالب لاعبي باريس سان جيرمان باحتساب ركلة جزاء في الدقيقة 79، لصالح الفريق نتيجة لمسة يد على المدافع ريكاردو كالافيوري لكن حكم المباراة أمر باستئناف اللعب.

أخبار متعلقة

الهلال يسحق الشرطة العراقي بخماسية في دوري أبطال آسيا

العين الإماراتي

منافس الأهلي – العين يسقط أمام الغرافة برباعية في دوري أبطال آسيا

الغرافة ضد العين

منافس الأهلي | أهداف مباراة العين ضد الغرافة في دوري أبطال آسيا “فيديو”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى