أبو جبل: فضلت النصر على عروض أوروبية.. وأحلم باللعب في الدوري السعودي

كشف محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي الحالي الزمالك السابق، عن كواليس جديدة بشأن تعثر مفاوضات انتقاله إلى النصر السعودي.

وقال أبو جبل في بودكاست “1st” مع الإعلامي السعودي طارق النوفل: “تلقيت عرض من النصر أثناء مشاركتي مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022، عن طريق الوكيل السعودي نواف المهدي، واعطيته موافقتي وهو أنهى كل شيء وقتها مع النادي السعودي”.

وتابع: “حدثت مكالمة بيني وبين مسلي آل معمر رئيس نادي النصر السابق، بعد اتمام الصفقة وبارك لي على انضمامي للفريق”.

وأضاف: “كان بالنسبة لي كحارس مرمى، النصر ناد كبير ولديه شعبية كبيرة، وكنت أرى أن فرصتي للعب معه لا تعوض ونقطة إيجابية خلال مسيرتي”.

وواصل: “انهيار الصفقة؟ أرى أنه سوء حظ، بالرغم من أنني فضلت عرض النصر، عن عروض أفريقية، وأوروبية مثل نابولي الإيطالي، وفولهام وويجان من إنجلترا، لكنني اختارت النصر لضمان اللعب أساسيا”.

وأكمل: “كنت متوقع أن الأمور تسير بشكل احترافي أكثر من ذلك، لأنني كنت ملتزما بتوقيع عقودي مع النصر، ولكن بعد تعديل موعد نهاية الدوري المصري هنا حدثت الأزمة، وإدارة النصر التمس عليها الأمر، وقالوا أنني أعطي معلومات مضللة”.

وأوضح: “لم أحصل على كامل حقوقي من النصر، لأن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بيحكم للاعب أنه تضرر بنسبة معينة، والضرر الذي تعرض له النادي أيضًا بسبب أنني لم أؤدي خدمتي معه”.

وسئل أبو جبل عن تلقيه مفاوضات من أندية سعودية غير النصر، ليرد قائلا: “تلقيت مفاوضات من الهلال والشباب والأهلي ولكن عن طريق وسطاء”.

وأتم أبو جبل حديثه بأنه يحلم باللعب في الدوري السعودي، حيث قال: “أتمنى أن ألعب في الدوري السعودي، وسأوافق على الفور إذا تلقيت عرضا من أندية روشن لأنه حلم بالنسبة لي”.

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version