نيمار يكشف سبب رغبته الرحيل عن الزمالك

قال سيد نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، يتحدث معه جيدا، وإنه لم يكن يريد خروجه من النادي.

وأضاف سيد نيمار في تصريحات عبر برنامج “لعبة والتانية” مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم: “صممت على الخروج إعارة لمدة موسم، من أجل المشاركة واستعادة مستواي والعودة إلى النادي مرة أخرى”.

وأكمل: “بدايتي مع النادي كانت جيدة فور تصعيدي للفريق الأول، لكن الظروف لم تكن جيدة وهو ما تسبب في الوضع الحالي وابتعادي عن الصورة”.

وأوضح: ” هناك أمور كثيرة حدثت تسببت في الوضع الحالي، لكن لا يمكن الحديث عنها، واللاعبين جميعهم أبطال وهم أخوة لي”.

وأردف: “تم وضع رقم معين لي كراتب وقت تصعيدي، وكان من المنتظر تعديل العقد بعدها، لكن الأمر لم يتم تنسيقه بالشكل المناسب”.

وأكد: “أنا من طلبت الخروج، رغم أن المدير الفني يُريد تواجدي، وهدفي الأول اللعب، لكن أيضًا هدفي تحسين الأمور المادية، لأن العقد ليس أفضل شيء سواء أنا أو حسام عبد المجيد”.

وأشار نيمار إلى أن زميله حسام عبد المجيد واحد من أفضل المدافعين في الكرة المصرية حاليا، لافتا إلى أنه لاعب كبير وسينضم لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version