ارقام خرافية تكشف الصعود الصاروخي للمهاجم كول بالمر نحو القمة

هاي كورة- خطف المهاجم كول بالمر الاضواء في مباراة فريقه تشيلسي ضد برايتون في الدوري الانجليزي الممتاز بتوقيعه سوبر هاتريك منح به النقاط الثلاث للبلوز .

و لم يكن السوبر الهاتريك سوى ترجمة للإيقاع السريع بل الصاروخي الذي يصعد به بالمر نحو القمة منذ رحيله عن مانشستر سيتي حيث كان اسير دكة الاحتياط و انتقاله الى تشيلسي في ايلول 2023 اين اصبح مفتاح انتصاراته و الارقام وحدها تشهد على هذا الصعود الصاروخي.

و يحتل بالمر برصيد مساهماته التهديفية المركز الاول للدوريات الاوروبية الثلاثة الكبرى منذ بداية العام 2024 بعدما سجل و صنع 36 هدفا مناصفة مع البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد و لكن بمبارتين اقل من الاخير.

كما يحتل بالمر المركز الثاني في الدوريات الاوروبية الكبرى الخمسة باحتساب رصيد مساهماته التهديفية منذ انتقاله الى تشيلسي حيث سجل و صنع 43 هدفا و لا يتفوق عليه سوى مواطنه هاري كين لاعب بايرن ميونخ بفارق ستة اهداف فقط .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى