رئيس الزمالك يعقد جلسة مع زيزو ووالده لحسم تجديد عقده مع الزمالك.. خاص

كشف مصدر بنادي الزمالك أن الفترة الحالية ستشهد فتح باب المفاوضات مجدداً مع أحمد مصطفى “زيزو” لاعب الفريق الأول لكرة القدم لمناقشة ملف تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

وينتهي عقد أحمد مصطفى “زيزو” مع الزمالك بنهاية الموسم الجديد، ويرغب الزمالك في حسم ملف التجديد للاعب لمدة ثلاثة مواسم قادمة، بعدما رفض الأبيض رحيل اللاعب للاحتراف في السعودية وقطر في وقت سابق.

وأضاف المصدر لـ كورة بلس أن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك سيعقد جلسة مع اللاعب ووالده في الأيام القليلة المقبلة من أجل حسم ملف تجديد عقده مع النادي.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

جهاز الزمالك يستقر على توظيف محمد حمدي في مركز جديد

حسين لبيب يهنئ جماهير الزمالك بالتتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي في بيان رسمي

فاز الزمالك على الأهلي، بركلات الجزاء الترجيحية بنتجية 5 – 3، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليتوج الأبيض بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى