دونجا: شيكابالا يعرف كيف تتحقق البطولات… وتحدثت مع بن شرقي للانتقال للزمالك

صرح نبيل عماد “دونجا”، لاعب نادي الزمالك، بأن قائد الفريق شيكابالا قدّم العديد من النصائح والتعليمات المهمة قبل لقاء السوبر الإفريقي، مشيدًا بخبرته الكبيرة في تحقيق البطولات.

وقال دونجا في تصريحات تليفزيونية: “شيكابالا يعرف كيف تأتي البطولات، وقدم لنا الكثير من النصائح قبل المباراة.”

تأثر اللاعبين القدامى بخسارة نهائي القرن

أشار دونجا إلى أن اللاعبين القدامى في الفريق كانوا في قمة التركيز قبل المباراة بسبب تأثير خسارة نهائي القرن أمام الأهلي. وأضاف: “اللعيبة القدام كانوا مركزين جدًا لأنهم تأثروا بخسارة نهائي القرن، وكانوا مصممين على تحقيق الفوز هذه المرة.”

الفوز على الأهلي بمثابة بطولة

وأكد دونجا أن الفوز على الأهلي يُعتبر بطولة بحد ذاته، موضحًا أن لديه علاقة صداقة قوية مع بعض لاعبي الأهلي مثل محمد عبد المنعم وعمرو السولية. وقال: “الفوز على الأهلي بطولة لوحدها، ومحمد عبد المنعم والسولية هما أقرب أصدقائي.”

حديثه مع بن شرقي عن العودة للزمالك

كشف دونجا أنه تحدث مع زميله السابق أشرف بن شرقي عدة مرات لإقناعه بالعودة إلى الزمالك. وقال: “كلمت بن شرقي كتير عشان يرجع الزمالك، هو صديقي، وآخر مرة كان مبسوط وعايز يرجع، لكن فجأة توقفت المفاوضات.”

زيزو مستمر في الزمالك

أكد دونجا أن نجم الزمالك أحمد سيد “زيزو” لن يرحل عن النادي، مشيرًا إلى أن زيزو ملتزم بالبقاء مع الفريق. وقال: “زيزو مكمل في الزمالك ولن يرحل.”

تفاوض الأهلي وبيراميدز معه

تحدث دونجا عن مفاوضات الأهلي معه قبل انتقاله إلى الزمالك، موضحًا أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، حاول ضمه، كما أن نادي بيراميدز كان على علم برغبته في الانتقال إلى الزمالك.

وأضاف: “أمير توفيق فواضني للانضمام للأهلي، لكن بيراميدز كان يعلم أن رغبتي كانت الانتقال للزمالك.”

جوميز يثق في ناصر منسي

أشاد دونجا بالمدير الفني جوميز وثقته الكبيرة في زميله ناصر منسي، قائلاً: “جوميز بيحب ناصر منسي ويثق في إمكانياته، وكلنا سعداء بانضمامه إلى الفريق.”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى