معتز زدام يكشف لـ”كورة بلس” موقفه من العودة للمصري البورسعيدي ورغبة الترجي والعروض الصيفية

يعد الدولي التونسي معتز زدام، لاعب المصري البورسعيدي السابق، من أبرز اللاعبين الأجانب الذين ظهروا في الدوري المصري، خلال الموسم الماضي، بعد الأداء المميز الذي قدمه مع الفريق البورسعيدي.

وتمكن معتز زدام المنضم للمصري في الانتقالات الشتوية الماضية، من إثبات نفسه في دوري نايل، وهو ما جعله هدفا للعديد من الأندية المصرية، خصوصا وأن انتقاله إلى الفريق البورسعيدي كان على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

موقع وتلفزيون “كورة بلس” حرص على التواصل مع زاد وإجراء حوار معه للحديث حول العديد من الأمور التي تخص مستقبله بالدوري المصري.. وإليكم نص الحوار:

– في البداية ما موقفك حاليا من نادي الترجي التونسي ؟

* أتدرب مع فريقي الترجي والمدير الفني البرتغالي ميجيل كاردوزو يرغب في استمراري بالفريق، لكن إدارة الترجي تريد الاستفادة المادية من خلال بيعي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

– ماذا عن رحيلك من النادي المصري؟

* في الحقيقة كنت أتمنى الاستمرار مع النادي المصري، خاصة بعدما وجدت نفسي بهذا النادي العريق وتحت مظلة جمهور بورسعيد المخلص، ويكفي أن الجميع عرف اسمي من خلال النادي المصري الذي أرى أنه وش السعد علي، كما تم اختياري ضمن قائمة المنتخب الوطني من خلال بوابة الفريق البورسعيدي.

– لماذا رحلت عن النادي المصري ؟

* كما قولت لك كنت أتمنى الاستمرار مع المصري لكن في النهاية أحترم وجهة نظر الجهاز الفني، ويكفي أنني خلال ستة أشهر مع الفريق البورسعيدي أحرزت ستة أهداف وحصلت على لقب أفضل لاعب في عدة مباريات، لكن هناك أحد وكلاء اللاعبين يحاول تشويه سمعتي لمجرد أنني لم أوقع معه لتسويقي داخل مصر.

– هل تمتلك عروض خلال الفترة الحالية؟

* نعم أمتلك عروض من الدوري المصري، من أندية زد والإسماعيلي، بجانب أندية أخرى، هذا إلى جانب عرض من نادي اتحاد العاصمة الجزائري.

– ما هي رسالتك لجماهير المصري التي تطالب بعودتك للفريق ؟

* أتوجه لهم بالشكر وستظل علاقتي جيدة بجماهير النادي المصري التي تدعمني دائما حتى بعد رحيلي عن الفريق، وكذلك  اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة بقيادة كامل أبو علي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى