رسميا: توقعات برشلونة لميزانية موسم 2024-2025

هاي كورة- أصدر برشلونة بيانا رسميا، اليوم الاثنين، للكشف عن توقعات السنة المالية للموسم الجاري 2024-2025، والذي تمت مناقشته خلال اجتماع مجلس ادارة النادي.

توقعات النادي لميزانية موسم 2024-2025:

-مواصلة اللعب في ملعب المونتجويك : خلال النصف الاول من الموسم، مع العودة إلى ملعب سبوتيفاي كامب نو بسعة محدودة في النصف الثاني.

-يفضل النادي أن يكون حذرا مع النظام الجديد لدوري أبطال أوروبا، تم تخصيص ميزانية مماثلة لتلك التي تحققت في المواسم السابقة (في ظل افتراضات رياضية مشابهة) ، لكن من المتوقع تحسن محتمل في حقوق البث التلفزيوني.

-زيادة كبيرة في دخل الرعاية: من المتوقع أن يصل إلى أكثر من 250 مليون يورو.

-زيادة في مبيعات الحضور الفعلي والتجارة الالكترونية: حيث يتوقع أن يصل حجم المبيعات إلى أكثر من 125 مليون يورو.

-السياسة الاستثمارية : يتم الحفاظ على سياسة استثمارية متحفظة، مع التركيز على اللاعبين الشباب واستثمارات محددة في لاعبين مميزين.

-فاتورة الاجور المخططة : ستبقى مستقرة عند 500 مليون يورو تقريبا.

-أرباح متوقعة من مبيعات اللاعبين: مشابهة للمتوسط التاريخي للنادي.

“يتوقع النادي نتيجة عادية إيجابية بقيمة 5 ملايين يورو لموسم 2024-2025، مما يضمن تصنيفا إيجابيا من قبل الفوائد والضرائب والاهلاك والاستهلاك ، والذي سيضع الاساس لموسم 2025-2026 ، عندما يصبح الهيكل الجديد لتوليد الايرادات المعاد تطويره سبوتيفاي كامب نو جاهزا للعامل بكامل طاقته “.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى