الإسماعيلي يعلن تعيين شوقي غريب مديرًا فنيًا للفريق

أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، عن تعيين المدرب شوقي غريب، الذي سبق له قيادة المقاولون ومنتخب مصر، كمدير فني جديد لفريق الدراويش، ليخلف إيهاب جلال الذي رحل عن النادي.

ونشر الحساب الرسمي للإسماعيلي عبر منصة “إكس” صورة لشوقي غريب مع تعليق: “مهمة جديدة.. الكابتن شوقي غريب مديرا فنيا للإسماعيلي”.

وقد عقد مجلس إدارة الإسماعيلي اجتماعًا اليوم لمناقشة اختيار المدير الفني الجديد، حيث اتفقت الآراء على تعيين شوقي غريب نظرًا لخبراته الكبيرة في مجال التدريب.

وفي سياق آخر، حقق فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي فوزًا كبيرًا على نظيره بورتو السويس، حيث انتهت المباراة الودية التي أقيمت اليوم، الاثنين، على استاد الإسماعيلية بنتيجة 4-0.

وسجل أهداف الإسماعيلي كل من نادر فرج، وخالد النبريصي، وعمر القط، بالإضافة إلى هدف عكسي من مدافع الفريق المنافس إثر تسديدة من محمد بيومي.

وخاض الفريق المباراة بتشكيل مكون من كمال السيد في حراسة المرمى، ومحمد عمار، وعبد الكريم مصطفى، وعبد الله السعيد، وحاتم سكر في خط الدفاع، بينما تواجد محمد عبد السميع، وعماد حمدي، وعبد الرحمن الدح في خط الوسط، ونادر فرج، ومروان حمدي، وخالد النبريصي في الهجوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version