ميركاتو الكرة النسائية | زد يتعاقد مع فريدة أمير قائدة المعادي واليخت “خاص”

نجح نادي زد خلال الساعات القليلة الماضية في التعاقد مع فريدة أمير، قائدة فريق المعادي واليخت من أجل تعزيز صفوف فريق كرة القدم النسائية بالنادي تحت قيادة محمود خلف، استعدادًا للمشاركة في الموسم الكروي 2024-2025، والمقرر انطلاقه يوم الجمعة 4 أكتوبر المقبل في تمام الرابعة عصرًا.

وحصل نادي زد على خدمات فريدة أمير بعد دفع المقابل المادي للصفقة، والحصول على الاستغناء الخاص بها من ناديها، ومن ثم التوقيع خلال الساعات القليلة الماضية على عقود الانتقال لفريق زد رسميًا.

وكانت فريدة أمير محط أنظار عدد من أندية الكرة النسائية خلال الفترة الأخيرة، يأتي في مقدمتهم الزمالك وإنبي واللتان تفاوضا رسميًا على ضم اللاعبة، وبجانب مفاوضات شفهية من مسؤولو النادي الأهلي للحصول على خدمات اللاعبة.

جدير بالذكر أن فريدة أمير تتقلد شارة قيادة فريق المعادي واليخت منذ موسمين، وتعد المدافع الأساسي للفريق منذ تصعيدها للفريق الأول مطلع عام 2017 تحت قيادة مصطفى منير، ومن ثم المشاركة مع عبد الرحمن عايد والذي رحل مؤخرًا عن الفريق.

ومثلت فريدة أمير من قبل منتخب مصر تحت 17 عامًا بقيادة عبد اللطيف إمام عام 2017، ومنتخب مصر تحت عشرين عامًا تحت قيادة أحمد رمضان وشاركت مع الأخير أمام منتخب لبنان في مباراتهما عام 2020.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version