تشكيل السد المتوقع لمواجهة استقلال طهران في دوري أبطال آسيا للنخبة

يخوض فريق السد القطري في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة مواجهة مثيرة ضد نظيره استقلال طهران الإيراني في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

يتسلح السد القطري في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد جاسم بن حمد بالدوحة بالأرض والجماهير في مواجهة استقلال طهران والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

السد يخوض مباراة اليوم ضد استقلال طهران بكل قوة حيث يطمح في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من أجل مواصلة مشواره بقوة في البطولة القارية .

السد تعادل مع العين الإماراتي بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

مهمة السد لن تكون سهلة في مباراة اليوم أمام استقلال طهران والذي يطمح بدوره في العوده إلى بلاده بالثلاث نقاط.

استقلال طهران حقق فوزًا مهمًا على نظيره الغرافة  بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وأكد الإسباني فيليكس سانشيز المدير الفني للفريق القطري جاهزية الفريق لمواجهة نظيره الإيراني، حيث قال خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، إن فريقه عازم على الظهور بصورة إيجابية.

وأشار إلى أن المهمة تبدو صعبة للغاية غير أن الجميع في الفريق يأملون مواصلة النسق التصاعدي، لا سيما بعد الخروج بنتيجة إيجابية في المباراة الافتتاحية أمام العين الإماراتي “حامل اللقب” في أبوظبي.

وأضاف: “لقد حققنا نتيجة مرضية على مستوى الدوري المحلي وفزنا على الغرافة، وبالتأكيد مواجهة اليوم ستكون مختلفة بكل معطياتها، ونريد أن نبذل قصارى جهدنا كي يظهر السد بالمستوى المأمول وسنقاتل من أجل الفوز”.

وأوضح أن الاستقلال قدم مباراة كبيرة أمام الغرافة في الجولة السابقة وتمكن من الفوز، وهو فريق منظم وقوي على صعيد كافة الخطوط، معربا عن أمله في أن يكون فريقه في قمة التركيز، وينجح في تحقيق هدفه بالحصول على نقاط الفوز. .

وعبر مدرب السد عن أمله في أن يلقى الفريق مؤازرة كبيرة من جماهيره في المدرجات، لافتا إلى أن الجميع داخل الفريق يتطلعون لإسعاد الجماهير على الصعيدين المحلي والقاري.

تشكيل السد المتوقع لمواجهة استقلال طهران

حراسة المرمى: مشعل البرشم.

الدفاع: باولو أوتافيو، طارق سلمان، بيدرو ميجيل، عبدالله اليزيدي.

الوسط: ماتيو أوريبي، محمد كامارا.

الوسط المهاجم: أكرم عفيف، كريستو جونزاليس، جيوفاني.

الهجوم: رافا موجيكا.

ويتصدر الاستقلال ترتيب فرق منطقة غرب آسيا برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام كل من الهلال السعودي والوصل الإماراتي والأهلي السعودي، مقابل نقطة واحدة لكل من العين الإماراتي والسد والشرطة العراقي والنصر السعودي، ولا يزال رصيد برسبوليس الإيراني وباختاكور الأوزبكي والريان والغرافة خاليا من النقاط.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات منطقة الغرب يومي 21 و22 أكتوبر المقبل، حيث يلتقي يوم 21 أكتوبر الشرطة العراقي مع باختاكور الأوزبكي في كربلاء، والسد مع برسبوليس الإيراني في الدوحة، والعين الإماراتي مع الهلال السعودي في العين، والريان مع الأهلي السعودي على استاد أحمد بن علي.. ويوم 22 أكتوبر يلعب الغرافة مع الوصل الإماراتي في استاد البيت المونديالي، والاستقلال الإيراني مع النصر السعودي في طهران.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى