الأهلي في مواجهة صعبة ضد الوصل من أجل العودة لسكة الانتصارات

يخوض الوصل الإماراتي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره أهلي جدة في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

يتسلح الوصل في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد زعبيل بالأرض والجماهير في مواجهة الأهلي والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

الوصل ضد الأهلي

مباراة الوصل ضد الأهلي ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز من أجل مواصلة مشواره بقوة في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

يدخل الوصل مباراة اليوم والتي يتسلح فيها بالأرض والجماهير بحثًا عن الفوز الثاني له في البطولة القارية بعد تغلبه في الجولة الأولى على باختاكور الأوزبكي بهدف دون مقابل. 

مهمة الوصل لن تكون سهلة على الإطلاق أمام أهلي جدة بقيادة مدربه الألماني ماتياس يايسله والذي يسعى بكل قوة لاستعادة ثقة الجماهير خاصة بعد شبح النتائج السلبية الذي أحاط به خلال الفترى الماضية.

الأهلي في آخر ظهور له تعرض للهزيمة أمام القادسية في دوري روشن كما ودع قبلها منافسات كأس خادم الحرمين علي يد فريق الجندل الذي ينشط في دوري يلو.

الأهلي حقق في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة الفوز على بيرسيبوليس الإيراني بهدف دون مقابل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى