محمد عواد: أنا وباقي لاعبي الزمالك على استعداد للدفع من أموالنا لبقاء زيزو

تحدث محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك، عن أهمية أحمد مصطفى زيزو، لاعب الأبيض، وضرورة تجديد تعاقده ووجوده مع القلعة البيضاء.

قال عواد في تصريحاته عبر برنامج ملعب أون، المُذاع عبر قناة أون تايم سبورت: “أنا مستعد أدفع من فلوسي لتجديد عقد زيزو مع الزمالك”.

تابع: “زيزو لاعب كبير ومهم داخل الفريق، واللاعبين من الممكن أن تقوم بالدفع من أموالهم للمساهمة في تجديد عقد زيزو لو تم الطلب منهم”.

وواصل: “زيزو صنع معنا الفارق وكان مؤثر بشكل كبير داخل الفريق وداخل غرفة الملابس، ونتمني استمراره داخل الزمالك في الفترة المقبلة، لأنه من العناصر الأساسية داخل الفريق”.

أضاف: “زيزو تفكيره مليون في المائة أن يستمر داخل الزمالك ومن المستحيل أن يفكر واحد في المليون لو كان يريد ترك النادي كان فعلها قبل ذلك، وكان لديه شرط جزائي وكان يمتك عروض كثيرة، ولا اعتقد أن الزمالك يفرط في زيزو”.

وعن وجود عبد الواحد السيد مديرًا للكرة في الزمالك، قال: “أنا أكبر عقوبة تعرض عليها في حياتي في الكرة كانت من عبد الواحد السيد، وعلى الرغم من ذلك فهو أقرب شخص لي في الزمالك وأخ لنا جميعًا وكلنا واحد عنده وهو شخصية قوية مع الجميع، وتحمل المسئولية في فترة صعبة بعد تغيير مجلس الإدارة، وكان يحارب في جميع الاتجاهات لكل يكون الأمور مستقرة”.

اختتم: “روحنا معسكر في فندق وعبد الواحد السيد دفع من جيبه الخاص هو وأشخاص أخرين معسكرات الزمالك، حبا للنادي”.

محمد عواد يكشف كواليس تجديد عقده مع الزمالك.. وعلاقته بحراس مرمى الأهلي

محمد عواد: إمام عاشور نصح وسام أبو علي بتغيير زاوية التسديد

محمد عواد يعود لقائمة منتخب مصر استعدادا لتصفيات كأس الأمم الإفريقية “خاص”

وتوج الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي، على حساب الأهلي، بركلات الجزاء الترجيحية، بعدما انتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى