الغائب الحاضر.. رونالدو يتواجد في ديربي مدريد برقم خاص

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا على نظيره أتلتيكو، في لقاء “ديربي العاصمة الإسبانية” ، حيث تتسم مواجهات الفريقين بالإثارة والندية دائمًا.

يبحث الثنائي عن تحقيق الانتصار في مواجهة اليوم، الريال من أجل مواصلة المطاردة لبرشلونة المتصدر، واستغلال تعثره في ليلة الأمس أمام أوساسونا، وأتلتيكو مدريد لمزاحمتهم في القمة للدوري الإسباني.

ويلعب الفريقين في إطار منافسات الجولة الثامنة من الموسم الجاري 2024 – 2025 للدوري الإسباني لكرة القدم ” لا ليجا”.

ويتسلح أتلتيكو مدريد في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو” بالأرض والجماهير في مواجهة ريال مدريد والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

ريال مدريد يحتل قبل مباراة اليوم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني 17 نقطة بعد خوض 7 مباريات حيث حقق الفوز في 5 وتعادل في مواجهات مباراتين .

ومن جانبه فإن أتلتيكو مدريد يتواجد في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط جمعها من 4 انتصارات والتعادل في 3 مباريات.

وقبل مواجهة اليوم يتواجد النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد السابق والنصر السعودي الحالي، في لقاء الديربي، برقم تاريخي لم ينجح حتى الآن أي من لاعبي الفريقين من الوصول إليه.

رونالدو يحضر ديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو

ويحتل رونالدو المركز الأول في قائمة هدافي لقاءات الفريقين في ديربي مدريد، برصيد 22 هدفًا، وهو الرقم الذي تجاوز به أساطير آخرين للملكي.

ويأتي خلف رونالدو في القائمة الأسطورة ألفريدو دي ستيفانو لاعب ريال مدريد الأسبق صاحب الـ 15 هدفًا، وأيضًا أسطورة أخرى هو سانتيانا صاحب المركز الثالث برصيد 14 هدفًا والمجري فينريك بوشكاش الذي يتواجد في المركز الرابع برصيد 13 هدفًا، وأخيرًا يكمل المربع الذهبي للهدافين التارييخين للقاءات الناديين، إميليانو بوتراجينيو المدير الرياضي للميرنجي حالي برصيد 12 هدفًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى