موعد مباراة الاتحاد ضد الخليج في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

يستقبل اتحاد جدة نظيره الخليج، اليوم، الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الاتحاد ضد الخليج في دوري روشن السعودي

تقام المباراة بين الاتحاد والخليج في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الخليج

شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، تمتلك حقوق بث مباريات دوري روشن السعودي، وسيتم بث المباراة على SSC EXTRA 1 SD، وSSC EXTRA 2 HD، بتعليق عيسى الزدجالي، ومشاري القرني، ومدحت شلبي.

الاتحاد ضد الخليج

ويتطلع الاتحاد لتعويض خسارته الأخيرة أمام الهلال في الكلاسيكو، والتي فقد خلالها صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، وتراجع لمركز الوصافة.

ويستهدف المدرب الفرنسي لوران بلان عدم اهتزاز ثقة الفريق الذي بدأ موسمه بشكل مميز تحت قيادته، وكان قد حقق انتصارا مثيرا بسباعية أمام الوحدة في الجولة قبل الماضية.

أما الخليج بعد أن سجل بداية مثالية بفوزه خارج أرضه على حساب ضمك، تعثر بعدها مرتين بالخسارة وتعادل في اللقاء الأخير أمام الفيحاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى